فوكس بيت فورجز ملخص موجز ، عقد الدوري مع ملب

اكتسب فوكس بيت ، الأول من نوعه بين مشغل اللعبة مجموعة النجوم و فوكس سبورتس ، شريكًا مهمًا آخر في إيجاد حلول لوضعه في سوق المراهنات الرياضية المزدحمة في الولايات المتحدة منذ الإلغاء التاريخي لحظر العام الماضي ،

تم الإعلان عن الأخبار يوم الثلاثاء بأن فوكس بيت قد انضم إلى برنامج لاعبي البيسبول الرئيسيين المرخص لهم وقد يستخدم ، من بين أشياء أخرى ، تغذية البيانات الرسمية والعلامات التجارية الخاصة بـ ملب.

لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للمعاملة. ومع ذلك ، فقد أعلنت الأطراف المتضررة أن فوكس بيت ستصبح شركة مرخصة لمزاولة المقامرة ملب في الولايات المتحدة بموجب اتفاقها متعدد السنوات. وبهذه الطريقة ، يمكن لصناعة المراهنات الرياضية عبر الإنترنت الاستفادة من مصادر البيانات الرسمية ، بما في ذلك إحصائيات الألعاب في الوقت الحقيقي والعلامات التجارية في الدوري التي توفرها أكبر دوري للبيسبول وألعاب البيسبول الفريدة والجذابة ، وهي واحدة من أكثرها نجاحًا. رياضة شعبية بالعربية.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت فوكس سبورتس ، وهي شركة تابعة لشركة الإذاعة العربية العملاقة شركة فوكس ، وشركة الألعاب المصرية مجموعة النجوم ، التي أعلنت مؤخراً عن اندماج 11 مليار دولار مع رفرفة الترفيه ، عن توقيع شراكة في الألعاب الرياضية والرياضية. مما سمح للشركتين بدخول غرفة المراهنات الرياضية العربية.

سمحت تشكيلة فوكس سبورتس بالحصول على شريك ذو خبرة في مجال الرياضة ومجموعة النجوم لعلامة تجارية ذات سمعة طيبة لتسهيل الدخول إلى سوق المراهنات المنظم في الولايات المتحدة ، وهو أمر مهم للغاية للفوز.

في أوائل سبتمبر ، تم إطلاق تطبيق فوكس بيت بشكل متزامن تقريبًا في نيوجيرسي وبنسلفانيا المجاورة ، في الوقت المناسب تمامًا لمباراة افتتاح دوري كرة القدم الأميركي.

مشغل اللعبة المعتمد الرابع

تعتبر فوكس بيت رابع مزود معتمد للعب القمار من ملب منذ إلغاء الحظر الفيدرالي للمراهنة والرهان على الرياضة في مايو 2018. تنضم أعمال نجوم في الولايات المتحدة الأمريكية للكتاب الرياضي إلى ملغ المنتجعات دولي و مشروع الملوك و مروحة مبارزة كمرخصين رسميين للبيانات بموجب برنامج المشغل المعتمد لعبة ملب.

دخلت سوق الرهان العربي من خلال إقامة مشروع هدير الرقمية المشترك مع مجموعة جي في سي القابضة لألعاب جزيرة آيل أوف مان. أما بالنسبة لـ مشروع الملوك و مروحة مبارزة ، فإن تجربتهم في الرياضات الخيالية اليومية قد جعلتهم على دراية بسهولة بالمنطقة المخصصة للمراهنة الرياضية وأضفوا عليها الشرعية في بعض الولايات التي تقدم فيها الألعاب الرياضية.

تم الإعلان عن الشراكة بين فوكس بيت و ملب قبل أسبوع واحد فقط من بدء سلسلة 2019 العالمية في 22 أكتوبر. فوكس سبورتس هي شريك تلفزيوني لـ ملب وتبث سلسلة سلسلة العالم كل موسم منذ ما يقرب من عقدين.

علق روبن تشابرا ، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس بيت ، على الاتفاقية مع : “إن الشراكة مع ملب تمكننا من استخدام البيانات والعلامات التجارية الرسمية لـ ملب لتزويد عملائنا بتجربة أفضل ووضع سلسلة العالمية خطوة أعلى. “

أضاف كيني غيرش ، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الألعاب والأعمال في ملب قائلاً: “إن إضافة النجوم و فوكس بيت إلى برنامج المشغِّلين المعتمدين لمشغلي الألعاب لدينا يواصل رؤيتنا المتمثلة في تزويد المشجعين بفرص وفرص.”

وأضاف السيد غيرش أن تغذية البيانات الرسمية والعلامات التجارية في الدوري “ستمكن النجوم من تطوير منتجات ألعاب فريدة وجذابة لرياضتنا”.