فتحات الفيديو تستخدم عرض شبكة نمر أحمر

قام مشغل الكازينو عبر الإنترنت الخاص بفتحات الفيديو بتشغيل شبكة الفوز بالجائزة الكبرى لمزود ط الألعاب النمر الأحمر لتزويد لاعبيها بألعاب الفوز بالجائزة الكبرى يوميًا وساعة.

تشتمل شبكة نمر أحمر الفوز بالجائزة الكبرى الشبكة على منتج انخفاض الجوائز اليومية الجديد الذي تم إطلاقه في الربيع الماضي ، والذي دفع بالفعل ملايين الدولارات للاعبين الأثرياء ، بالإضافة إلى جوائز سوبر إسقاط الجوائز و ساعة إسقاط الجوائز بأربعة أرقام كل ساعة.

في خريف عام 2016 ، أضافت فتحات الفيديو لأول مرة لقب نمر أحمر. لتعزيز تجربة الألعاب ، قررت صناعة الكازينو على الإنترنت تقديم منتجات الفوز بالجائزة الكبرى إلى السوق من مجموعة مختارة من الألعاب.

أعلنت فتحة الفيديو اليوم أن الألعاب التي ستتمكن من الوصول إلى شبكة الفوز بالجائزة الكبرى لـ نمر أحمر ستضم الألقاب الناجحة للبائع: القراصنة الكثير – معركة من أجل الذهب و نار التنين و العناصر البرية و طائر الفينيق النار. تتميز كل ماكينات القمار الشائعة هذه برسومات راقية ونماذج رياضية متطورة.

بعد أسبوع واحد فقط من احتفال العلامة التجارية الكبرى للمقامرة عبر الإنترنت بعلامة بارزة أخرى ، كانت هناك أخبار حول فتحات الفيديو التي تنضم إلى شبكة نمر أحمر الفوز بالجائزة الكبرى الشبكة. أعلن المشغل الأسبوع الماضي أن الإنتاج بدأ في الدنمارك بعد حصوله على ترخيص من هيئة المقامرة الدانمركية في سبتمبر الماضي.

الابتكار على قدم وساق

وتعليقًا على إطلاق منتجات النمر الاحمر الفوز بالجائزة الكبرى ، قال وليام آلبرغ ، مدير كازينو كازينو فتحة الفيديو ، إن فريقه “يزدهر بالابتكارات وأدوات سهلة الاستخدام للاعبين ، ونحن سعداء بالعمل بنفس الروح ، نمر أحمر. “

وأضاف أن هدف كل لاعب كازينو هو تحقيق انتصارات كبيرة بحصص صغيرة: “مع توفر الراتب اليومي والساعة الآن ، فإننا نمنح المزيد من مشغلات مقاطع الفيديو الفرصة للوصول إلى أهدافهم أكثر من أي وقت مضى.”

وقال كارل إيجلتسون ، مدير تطوير الأعمال في نمر أحمر ، إن “شبكة الفوز بالجائزة الكبرى كانت إضافة شائعة للغاية لمجموعتنا” و “إضافة هذه الجوائز تمنح اللاعبين فرصة أخرى للفوز بجوائز كبيرة على الألعاب الشهيرة بالفعل وستساعد الشبكة على زيادة الحصول على فتحات الفيديو والاحتفاظ بها. “

في الأشهر الأخيرة ، وسعت نمر أحمر وجودها بشكل كبير من خلال المعاملات التجارية وشهادات هامة في مجالات جديدة. في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت الشركة أنها كانت واحدة من أوائل مقدمي الخدمات في هذا المجال الذين حصلوا على شهادات لتسليم محتواها إلى السوق السويسري الذي أعيد تنظيمه مؤخرًا.

منذ افتتاح هذا السوق في أوائل شهر يوليو ، يتم تسويق عناوين نمر أحمر في اثنين من الكازينوهات المرخصة محليًا ، وهما jackpots.ch في جراند كازينو بادن و mycasino.ch في جراند كازينو لوسيرن.

في الأسبوع الماضي ، أعلنت نمر أحمر أن آلاتها للألعاب تم توفيرها بواسطة جنتنج بيت ، الشركة الجديدة للألعاب والقمار على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، جنتنج الإمارات.

لدى نمر أحمر تراخيص من هيئة مالطا للألعاب ، ولجنة الإمارات العربية المتحدة للألعاب ، ولجنة مراقبة الألعاب ألرني وحكومة جبل طارق ، والتي تتيح لها توفير محتواها لعدد كبير من اللاعبين في عدد كبير من مناطق المشغلين.