تقوم الأطعمة الحارة بإضافة محفظة ألعاب كازينو إلى منصة بلتش المفتوحة

أعلنت شركة ماكينات القمار على الإنترنت وتجار التجزئة للألعاب الأطعمة الحارة أنها تعمل مع شركة بلتشالعملاقة لتكنولوجيا الألعاب لتعزيز توزيع المحتوى من خلال منصة بلتش المفتوحة. شريك جديد.

بموجب هذه الاتفاقية ، تم توفير مجموعة كاملة من ألعاب الأطعمة الحارة لألعاب الكازينو عبر الإنترنت لعملاء بلتش منصة مفتوحة على جميع الأجهزة. يضم جناح هابانيرو حاليًا أكثر من 100 ماكينة قمار و 13 لعبة طاولة و 10 ألعاب فيديو بوكر.

من خلال الشراكة مع مزود محتوى الكازينو عبر الإنترنت ، تتيح منصة بلتش المفتوحة لشبكتها من مزودي المقامرة ولاعبيهم الوصول إلى العناوين الشعبية مثل الأحجار الكريمة هائلة و جبل مازوما و 5 محظوظ الأسود ، وكذلك التفسيرات الجذابة. ال تطبيق روليت ، القمار وبوكر الفيديو.

أطلقت بلتش منصة بلتش المفتوحة المحسنة في يناير الماضي. يتكامل الحل مع نظام العملاق للتكنولوجيا القائم على البيانات ، مما يتيح للعملاء الاستفادة من مركز بلتش المشاركة مركز.

بشكل عام ، توفر المنصة المفتوحة لأصحاب تراخيص بلتش بلتش إمكانية الوصول إلى المحتوى العالمي للعديد من مطوري وموردي الألعاب الرئيسيين ويبسط بشكل كبير تجميع محتوى الجهة الخارجية.

قال مدير تطوير الأعمال الأوروبي في هابانيرو أركانجيلو لونوس إن شريكه الجديد “يمتلك أفضل تكنولوجيا تجميع للمحتوى في الصناعة ونحن سعداء بأن نكون جزءًا منها”.

وقال مسؤول الشركة إن الشبكة الواسعة لموفري ألعاب بلتش ستسمح لـ الأطعمة الحارة بالوصول إلى المزيد من اللاعبين.

تزويد المشغلين بأعلى جودة المحتوى

يقول جيمس فريندو ، مدير الكازينو في بلتش ، إن شريكه الجديد من الباطن “يخلق بعضًا من أكثر الألقاب إثارة وإثارة في الصناعة ونحن متحمسون للوصول إلى مجموعة كاملة من آلات الألعاب وألعاب الطاولة.”

وأضاف مسؤول بلتش أنه يعتبر من المهم بشكل خاص “تزويد موفري المحتوى بأعلى جودة ، وهذه الشراكة ستمكننا من القيام بذلك”.

توفر منصة بلتش المفتوحة حاليًا أكثر من 600 لعبة داخلية وثالثة على الإنترنت متوفرة على جميع القنوات والأجهزة. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألقاب ، توفر المنصة أيضًا دعمًا مستمرًا ومخططات لأداء المنافسين في الوقت الفعلي ومجموعة أدوات لتطوير الألعاب وبنية تحتية متعددة للتكامل وحساب لاعب واحد لدعم اللعبة. جميع المنتجات.

كان الاتفاق مع بلتش هو آخر قائمة من الإعلانات المثيرة التي أصدرها الأطعمة الحارة في الأسابيع الأخيرة. أعلنت الشركة أيضًا عن العديد من اتفاقيات تسليم المحتوى مع كبار مزودي المقامرة عبر الإنترنت والتي من شأنها أن تزيد من تواجدها في أسواق متعددة.

في منتصف سبتمبر ، أعلن استوديو ألعاب الكازينو على الإنترنت عن توقيع عقد مع الرهان فيكتور ، وهو من قدامى المحاربين في اللعبة ، حيث تمكنت الأطعمة الحارة من توسيع محفظتها بالكامل مع العلامة التجارية الرائدة في سوق المقامرة في الإمارات العربية المتحدة. أصدرتالأطعمة الحارة مؤخرًا المشغل الليتواني قمة الرياضة لتعزيز وجودها في بحر البلطيق وكذلك المبتدئين في ألعاب رهان الحماس عبر الإنترنت.